ny-new
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » 2024 معرض بولونيا في إيطاليا

2024 معرض بولونيا في إيطاليا

تصفح الكمية:0     الكاتب:Alma     نشر الوقت: 2024-04-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
2024 معرض بولونيا في إيطاليا

2024 معرض بولونيا في إيطاليا


يسر شركة Wenzhou Zhonghuan Intelligent Machinery Co., Ltd. المشاركة في معرض 2024 في بولونيا، إيطاليا.هذه المرة أحضرنا أجهزتنا الشهيرة: آلة تعبئة وختم الخراطيم الأوتوماتيكية بالكامل ZHY-60YP وآلة تعبئة وتغطية العطور الأوتوماتيكية بالكامل ZHS-50 الجديدة المقاومة للانفجار. اسمحوا لي أن أقدم هاتين الماكينتين بإيجاز.شركتنا هي آلة تعبئة وختم احترافية ، ومورد لآلة التعبئة والتغطية ، وتدعم بشكل أساسي آلة منتجات التجميل والمنتجات الطبية. مثل المستحضر والكريم والمستحلب والزيوت العطرية وما إلى ذلك. في الوقت الحالي ، تعاونت شركتنا مع أكثر من 15 دولة ، ووقعت اتفاقية وكيل حصري، مثل روسيا وأمريكا وكوريا وما إلى ذلك. إنه لشرف كبير بالنسبة لي أن أخبرك أن علاقاتنا التجارية تغطي جميع أنحاء العالم، وأنهم جميعًا يتمتعون بسمعة تجارية جيدة جدًا.

主图

آلة تعبئة وختم الأنبوب ZHY-60YP، هذه هي الآلة النموذجية الأساسية لدينا، مع سرعة 30-40 أنبوبًا في الدقيقة.موديل الآلة متوسطة السرعة هو ZHF-100YC.سرعة الماكينة هي 60-70 قطعة / دقيقة. تتميز هذه الآلة بتصميمنا المدمج الفريد. إنها مناسبة للأنابيب البلاستيكية والمصفحة.

الأجزاء الملامسة للمواد في هذه الآلة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L والماكينة بأكملها مغطاة بالفولاذ المقاوم للصدأ 304. نحن نستخدم مستشعر الألوان البانوسونيك للتوجيه. اعتمدت محطة التعبئة قياس رأس تعبئة الغوص المضاد للتنقيط بواسطة نظام تعبئة الكامة الميكانيكية بدقة تعبئة عالية جدًا. تم اعتماد الماكينة نظام الهواء الساخن Switerzland لتسخين الجدار الداخلي لأنبوب الأنبوب. مما سيضمن تعبئة وختم عالي الجودة، والماكينة عبارة عن تحكم متزامن، وسهل التشغيل للغاية من شاشة اللمس.

294f193767dad885f860296361b0067


آلة تعبئة العطور الأوتوماتيكية طراز ZHS-50، هذه هي آلة العطور ذات التصميم الجديد الخاصة بنا والتي تستخدم على نطاق واسع في تصنيع العطور. أقوم بإدراج خصائص هذه الآلة أدناه.

1. هذه الآلة مجهزة بقوالب قابلة للتعديل ومناسبة للزجاجات ذات الأحجام المختلفة، بغض النظر عن أن الزجاجات مربعة أو مسطحة أو مستديرة.
2. الآلة مزودة بنظام تنظيف الهواء لتنظيف الزجاجات من الغبار قبل تعبئتها.
3. الآلة مزودة بـ 4 رؤوس تعبئة، ثلاثة منها يتم التحكم فيها عن طريق نظام تعبئة مضخة سيراميك مؤازرة بدقة تعبئة عالية وتعديل سهل من HMI، ولا توجد حلقات مانعة للتسرب في نظام التعبئة، سهلة التنظيف وسهلة الصيانة، رأس التعبئة الأخير هو رأس ملء الفراغ للحفاظ على مستوى سائل الزجاجة بالكامل.
4. ستقوم الآلة بالفرز التلقائي وتغذية مضخة الرش إلى الزجاجة بعد الملء، ويتكون تقدم العقص من مرحلتين، العقص المسبق والعقص النهائي الذي يمكن أن يضمن دقة عالية للموضع ومعدل نجاح.
5. بعد العقص، ستقوم الآلة بفرز الياقات والضغط عليها تلقائيًا.
6. سيتم اختيار المنتجات النهائية من القوالب تلقائيًا من القوالب، وسوف تحتاج الآلة بأكملها إلى مشغل واحد فقط لوضع الزجاجات الفارغة في القوالب
7. الآلة مجهزة بأجهزة السلامة الضرورية مثل الحماية من الحمولة الزائدة، وحماية ضغط الهواء المنخفض، وحماية باب الأمان وما إلى ذلك.


客户2



إذا كنت مهتمًا بأي من أجهزتنا، فلا تتردد في الاتصال بنا.سوف نقدم لك أفضل الخدمات والآلات ذات الجودة.









         يرجى ترك بريدك الإلكتروني لنا وسنكون على اتصال خلال 24 ساعة.
Wenzhou Zungwan Intelligent Machine Co.,Ltd.هي الشركة المصنعة لآلة التعبئة الأوتوماتيكية المحترفة لمواصلة البحث وتطوير آلات التعبئة لكل نوع من المواد السائلة والمسحوق والقشدة / المرهم والسوائل ونصف السوائل وما إلى ذلك.لقد حصلنا على ISO9001 ...

روابط سريعة

ترك رسالة
اتصل بنا

اتصل بنا

  Loro
  13857753753- 86+
  lorozhpackaging
   Alma
  13566223503- 86+
  13566223503- 86+
   رقم 50 ، طريق Wenjin ، مصنع الطابقين الثاني والثالث ، شارع Puzhou ، Longwan
حقوق النشر © 2021 Wenzhou Zungwan Intelligent Machine Co.,Ltd.   الدعم من قبل Leadong | Sitemap