ny-new
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » مبدأ العمل وخصائص الأداء لآلة الوسم

مبدأ العمل وخصائص الأداء لآلة الوسم

تصفح الكمية:312     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
مبدأ العمل وخصائص الأداء لآلة الوسم


نحن نعلم أن آلة وضع العلامات توفر راحة كبيرة لإنتاجنا وحياتنا، فما هي مبادئ العمل وخصائص الأداء لآلة وضع العلامات؟دعنا نذهب ونلقي نظرة بعد ذلك.

هذه هي قائمة المحتوى:

l كيف ال آلة وضع العلامات يعمل

l خصائص الأداء آلة وضع العلامات

كيف ال آلة وضع العلامات يعمل

بادئ ذي بدء، مبدأ عمل آلة وضع العلامات هو وضع لفة الملصقات في مكانها، ثم وضع الزجاجة المستديرة على الحزام الناقل.يتم ضبط رأس وضع العلامات لآلة وضع العلامات على مسافة ثابتة.يتم استخدام عجلة وضع العلامات والعمود الدوار لتحريك الملصق.بشكل منفصل عن الفيلم الأساسي، تجدر الإشارة إلى أن شريط الملصقات الخاص بآلة وضع العلامات يجب أن يبقى في حالة ثابتة أثناء هذه العملية.

بعد ذلك، يقوم الحزام الناقل لآلة وضع العلامات بدفع الزجاجة المستديرة.عند نقلها إلى المنطقة، ستتباطأ عجلة القيادة وتتوقف عن وضع الملصق على الزجاجة.يمكن تطبيق شعار آلة وضع العلامات على الزجاجة بأكملها أو نصف الزجاجة.مبدأ العمل الأساسي هو نفسه.

ما ورد أعلاه هو مبدأ عمل آلة وضع العلامات.في الوقت الحاضر، تم استخدام آلة وضع العلامات على نطاق واسع في السوق، لتحل محل العلامات اليدوية تدريجيًا، كما أن سرعة وضع العلامات لآلة وضع العلامات النموذجية أعلى بكثير من التشغيل اليدوي، كما أن الدقة أعلى أيضًا.تكلفة التشغيل اليدوي أقل من تكلفة التشغيل اليدوي.ولذلك، فإن آلة وضع العلامات الدائرية مطلوبة بشكل أكبر من قبل المستهلكين.

خصائص الأداء آلة وضع العلامات

1. آلة وضع العلامات مجهزة بآلية وضع العلامات المزدوجة.آلة وضع العلامات لضمان دقة وضع العلامات ، يمكن لآلة وضع العلامات ذات النتوء المزدوج أن تقضي على فقاعات الهواء بشكل فعال ، لضمان ربط رأس الملصق والذيل بإحكام.

2. التحكم الذكي في آلة وضع العلامات ، التتبع الكهروضوئي التلقائي ، آلة وضع العلامات بدون وضع العلامات ، عدم وجود تصحيح تلقائي للملصق والكشف التلقائي عن وظيفة الملصق ، آلة وضع العلامات لتجنب إهدار الملصقات والملصقات المفقودة.

3. آلة وضع العلامات مع آلية الضغط العلوي المرنة لضمان تسليم المنتج بشكل مستقر، آلة وضع العلامات تقضي بشكل فعال على الخطأ الكامن في ارتفاع الزجاجة.

4. تم تجهيز آلة وضع العلامات بآلية تقسيم الزجاجة الأوتوماتيكية، والتي تفصل تلقائيًا التباعد قبل دليل الزجاجة، وآلة وضع العلامات لضمان استقرار دليل الزجاجة اللاحق، والنقل، ووضع العلامات.

5. تعتمد آلة وضع العلامات على سلسلة توجيه متزامنة من البلاستيك الصلب على الوجهين لضمان حياد الزجاجة تلقائيًا.

6. آلة وضع العلامات لديها متطلبات قليلة للعمال لوضع الزجاجات وخط التجميع لتلقي الزجاجات، مما يقلل بشكل كبير من صعوبة عمل العمال أو إرساء خط التجميع.يمكن إنتاج آلات وضع العلامات على جهاز واحد أو توصيلها بإنتاج خط التجميع.

Wenzhou Zungwan Intelligent Machinery Co., Ltd. هي شركة مصنعة للمعدات الاحترافية.إنها تتحكم بشكل صارم في إنتاج آلات وضع العلامات وتستخدم مبدأ العمل وخصائص الأداء لآلات وضع العلامات لإنتاج آلات وضع العلامات التي تتوافق بشكل أكبر مع احتياجات المستهلك.إذا كنت مهتمًا بآلات وضع العلامات، فيمكنك الاتصال بنا، وموقعنا الإلكتروني هو www.cnzpack.com.


         يرجى ترك بريدك الإلكتروني لنا وسنكون على اتصال خلال 24 ساعة.
Wenzhou Zungwan Intelligent Machine Co.,Ltd.هي الشركة المصنعة لآلة التعبئة الأوتوماتيكية المحترفة لمواصلة البحث وتطوير آلات التعبئة لكل نوع من المواد السائلة والمسحوق والقشدة / المرهم والسوائل ونصف السوائل وما إلى ذلك.لقد حصلنا على ISO9001 ...

روابط سريعة

ترك رسالة
اتصل بنا

اتصل بنا

  Loro
  13857753753- 86+
  lorozhpackaging
   Alma
  13566223503- 86+
  13566223503- 86+
   رقم 50 ، طريق Wenjin ، مصنع الطابقين الثاني والثالث ، شارع Puzhou ، Longwan
حقوق النشر © 2021 Wenzhou Zungwan Intelligent Machine Co.,Ltd.   الدعم من قبل Leadong | Sitemap