ny-new
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » مبادئ واعتبارات تصميم آلة تعبئة السوائل

مبادئ واعتبارات تصميم آلة تعبئة السوائل

تصفح الكمية:310     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
مبادئ واعتبارات تصميم آلة تعبئة السوائل


آلة تعبئة السوائل هي نوع من آلات المعالجة، خصائص العملية الخاصة بها أكثر وضوحا، بالنسبة لمتطلبات التصميم المقدمة من قبل العميل وكذلك الوظائف وكفاءة العمل والجوانب الأخرى للخير، ثم آلة تعبئة السوائل ما هي مبادئ واعتبارات التصميم ؟دعونا نتعرف عليها معا.

هذه هي قائمة المحتوى:

l مبدأ التصميم ماكينة تعبئة سوائل

l الاحتياطات اللازمة ل ماكينة تعبئة سوائل

مبدأ التصميم ماكينة تعبئة سوائل

أولاً، قم بتصميم معلمات آلة تعبئة السوائل والمواد المراد تعبئتها، ومن ثم أيضًا فهم الحاوية المراد تعبئتها، وفهم شكل الحاوية وخصائص غطاء الحاوية، وفقًا لهذه الخصائص، يتم تصميم التصميم المقابل ماكينة تعبئة سوائل الزجاجات.

ثانيًا، يجب أن نعرف أيضًا الوظائف التي يجب أن تحققها آلة تعبئة السوائل، ومبدأ وطريقة ملء آلة تعبئة السوائل، ويجب فهم عملية ملء آلة تعبئة السوائل بأكملها بعناية، ويجب تصميم كل رابط بشكل معقول ومناسب تجنب التأثير على تأثير التعبئة.

يجب أن تعتمد آلة تعبئة السوائل أيضًا على الاحتياجات المحددة للمؤسسات، واستخدام المبادئ الوظيفية لأساليب التصميم المبتكرة لتصميم معدات التعبئة لتلبية احتياجات الإنتاج للمؤسسات، والتي لن تعمل على تحسين الكفاءة فحسب، بل ستقلل أيضًا من معدل الضرر وتقليل تكاليف الإنتاج للمؤسسات.

الاحتياطات اللازمة ل ماكينة تعبئة سوائل

أولاً، قم بفحص آلة تعبئة السوائل نفسها لتحديد ما إذا كان الصمام الكروي الموجود في آلة التعبئة تالفًا أو مفككًا.إذا كان صمام الكرة الداخلي لآلة تعبئة السوائل هو السبب، فإن الحل هو استبدال صمام الكرة الداخلي.في حالة تلف الصمام الكروي الداخلي لآلة تعبئة السوائل، فلا توجد طريقة لإصلاحه، فقط استبداله بآخر جديد.

تأكد من أن مجموعة حقنة آلة تعبئة السوائل نظيفة.إذا لم تكن نظيفة، فسوف يسبب انسداد غير نظيف بين الأنابيب الداخلية والخارجية، لذلك قم بإزالة حقنة آلة تعبئة السوائل وتنظيفها وتطهيرها وصيانتها.

تأكد من اكتمال فوهة حشو آلة تعبئة السوائل.في حالة تلف فوهة ملء آلة تعبئة السوائل، فسوف يتسرب الجهاز أثناء التشغيل.استبدل فوهات التعبئة المكسورة وافحص فوهات التعبئة الأخرى بحثًا عن الاستخدام أو التدهور أو التآكل واستبدلها في أسرع وقت ممكن.

تحقق مما إذا كانت الحلقة O متآكلة أو متآكلة.إذا كانت الحلقة O متآكلة أو متآكلة، فسوف يتسبب ذلك أيضًا في تنقيط آلة تعبئة السوائل.لذلك، في هذه الحالة، يوصى باستبدال الحلقة O.

تحقق من وضع برميل آلة تعبئة السوائل.حدد ما إذا كانت الأسطوانة في موضع دعم مركز الأسطوانة، وتحقق أيضًا مما إذا كان مكبس أسطوانة آلة تعبئة السوائل وقضيب المكبس آمنين، وإذا كانا مفكوكين، فيرجى قفلهما.إذا تم تغيير موضع فشل الأسطوانة، فستحتاج إلى إعادة تثبيت الأسطوانة وتأكيد الموضع الصحيح.

شركة Wenzhou Zungwan Intelligent Machinery Co., Ltd. هي شركة مصنعة للمعدات المحترفة، وقد حققت إنجازات عظيمة في آلة تعبئة السوائل وهي محبوبة من قبل المستهلكين.إذا كنت مهتمًا بآلة تعبئة السوائل، يمكنك الاتصال بنا، موقعنا الإلكتروني هو www.cnzpack.com.


         يرجى ترك بريدك الإلكتروني لنا وسنكون على اتصال خلال 24 ساعة.
Wenzhou Zungwan Intelligent Machine Co.,Ltd.هي الشركة المصنعة لآلة التعبئة الأوتوماتيكية المحترفة لمواصلة البحث وتطوير آلات التعبئة لكل نوع من المواد السائلة والمسحوق والقشدة / المرهم والسوائل ونصف السوائل وما إلى ذلك.لقد حصلنا على ISO9001 ...

روابط سريعة

ترك رسالة
اتصل بنا

اتصل بنا

  Loro
  13857753753- 86+
  lorozhpackaging
   Alma
  13566223503- 86+
  13566223503- 86+
   رقم 50 ، طريق Wenjin ، مصنع الطابقين الثاني والثالث ، شارع Puzhou ، Longwan
حقوق النشر © 2021 Wenzhou Zungwan Intelligent Machine Co.,Ltd.   الدعم من قبل Leadong | Sitemap