ny-new
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » ما هي مداخل التغذية وخصائص آلة التغليف الكرتوني؟

ما هي مداخل التغذية وخصائص آلة التغليف الكرتوني؟

تصفح الكمية:323     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ما هي مداخل التغذية وخصائص آلة التغليف الكرتوني؟


وبما أن الناس يستمتعون بالحياة أكثر فأكثر الآن، فقد تم استبدال معظم العمل اليدوي.إنه استهلاك الآلة.العمليات الآلية لا تقيد أيدينا فحسب، بل الأهم من ذلك، أن استهلاك الآلة أكثر كفاءة من عملنا اليدوي.إنها ليست أعلى قليلاً فحسب، بل إنها أيضًا أكثر نظافة، مما له فوائد عديدة.آلة التغليف الكرتوني هي إحدى هذه المعدات الآلية.إذن، ما هي مداخل التغذية وخصائص آلة التغليف الكرتوني؟دعنا نذهب ونلقي نظرة بعد ذلك.

هذه هي قائمة المحتوى:

l مدخل التغذية لل ماكينة صناعة الكرتون

l ميزات ماكينة صناعة الكرتون

مدخل التغذية لل ماكينة صناعة الكرتون

يتم تقسيم تغذية آلة التغليف الكرتوني عمومًا إلى ثلاثة مداخل: المدخل اليدوي، ومدخل زجاجة الدواء، ومدخل صندوق تعبئة الماكينة.يمكن تقسيم العملية الكاملة لآلة التغليف الكرتوني بدءًا من تغذية صندوق تعبئة الماكينة إلى قالب التغليف النهائي تقريبًا إلى أربع مراحل: يتم تثبيت الكرتون بواسطة حاجز توجيه ويتم استخدام لوحة الدفع لفتح الكرتون.في الوقت نفسه، سيكون هناك بطاقتان يمكنهما المضي قدمًا.يتم رفع الوضع من الأسفل، مما يؤدي إلى تشويش جوانب الكرتون من الأمام إلى الخلف، بحيث يفتح الصندوق بزاوية قائمة ويتحرك للأمام نحو منطقة التحميل.

بعد ملء منطقة تحميل آلة التغليف بالكرتون، تقوم آلية الماكينة بطي الأذنين في قضبان التوجيه اليسرى واليمنى ثم تقوم بإجراء إغلاق الغطاء.الآلية الأمامية لآلة التغليف بالكرتون سوف تقوم أولاً بثني لسان الكرتون، ومن ثم تقوم لوحة الدفع بدفع الغطاء للانحناء بحيث يتم إدخال اللسان في الصندوق ويتم تثبيت القفل.يعد إجراء الإغلاق لآلة التغليف الكرتوني أمرًا بالغ الأهمية، كما أن جودة الإكمال لها علاقة كبيرة بهيكل الكرتون ودقة ضبط الماكينة.

مميزات ماكينة صناعة الكارتون

1. آلة التغليف الكرتوني لديها تكلفة منخفضة.يمكن لآلات التغليف الكرتوني أن تستمر في العمل 24 ساعة في اليوم.طالما تم إجراء أعمال الصيانة المنتظمة، فإنه يمكن الاستمرار في الإنتاج قدر الإمكان، ويحتاج خط الإنتاج فقط إلى شخص أو شخصين للعناية به، مما يوفر تكاليف العمالة بشكل فعال.علاوة على ذلك، نظرًا لأن عمل آلة التغليف الكرتوني عبارة عن إنتاج ضخم، فإن المنتجات المنتجة تكون أكثر مطابقة للمعايير مع وجود اختلافات بسيطة.بالإضافة إلى ارتفاع تكاليف العمالة والفروق الفردية في المنتجات، يتأثر التغليف اليدوي أيضًا بمشاعر العمال.

2. آلة التغليف الكرتوني لديها كفاءة إنتاجية عالية.تستغرق آلة التغليف الكرتوني قدرًا محددًا من الوقت لإكمال قطعة من أعمال الرسوم الكاريكاتورية.في فترة محددة، يكون إجمالي كمية المنتجات التي يمكن إكمالها ثابتًا أيضًا، ولن يكون متقلبًا.بالنسبة للمؤسسات، من الأسهل حساب التكلفة والتحكم فيها.بالإضافة إلى ذلك، فإن آلة التغليف الكرتوني لديها وقت محدد لإكمال قطعة من أعمال الملاكمة، وتم تحسين كفاءتها نسبيًا.يمكنه تقليل الضغط على الموظفين في المناصب ذات الصلة، وإدارة أفضل، وجعل العمل منظمًا، وتحقيق المزيد من الأرباح للمؤسسة.كثير.

3. آلة التغليف الكرتوني لديها عامل أمان عالي.الرسم الكارتوني اليدوي لا مفر منه للإهمال والتعب، والحوادث عرضة لحوادث العمل.يتم استخدام آلة التغليف الكرتوني في جميع أنحاء الماكينة، بدقة عالية للعمليات المتكررة، واستقرار جيد، وأمان قوي.يمكن أن يمنع بشكل فعال وقوع إصابات للعمال.المساهمة في الإنتاج الآمن والحضاري للمؤسسات.

Wenzhou Zungwan Intelligent Machinery Co., Ltd. هي شركة مصنعة للمعدات الاحترافية.لديها الكثير من الخبرة في إنتاج آلات الرسوم الكاريكاتورية.تم إجراء عدد كبير من الاختبارات قبل مغادرة آلة التغليف الكرتوني للمصنع لضمان جودة آلة التغليف الكرتوني.إذا كنت مهتما، يمكنك الاتصال بنا، موقعنا هو www.cnzpack.com.


         يرجى ترك بريدك الإلكتروني لنا وسنكون على اتصال خلال 24 ساعة.
Wenzhou Zungwan Intelligent Machine Co.,Ltd.هي الشركة المصنعة لآلة التعبئة الأوتوماتيكية المحترفة لمواصلة البحث وتطوير آلات التعبئة لكل نوع من المواد السائلة والمسحوق والقشدة / المرهم والسوائل ونصف السوائل وما إلى ذلك.لقد حصلنا على ISO9001 ...

روابط سريعة

ترك رسالة
اتصل بنا

اتصل بنا

  Loro
  13857753753- 86+
  lorozhpackaging
   Alma
  13566223503- 86+
  13566223503- 86+
   رقم 50 ، طريق Wenjin ، مصنع الطابقين الثاني والثالث ، شارع Puzhou ، Longwan
حقوق النشر © 2021 Wenzhou Zungwan Intelligent Machine Co.,Ltd.   الدعم من قبل Leadong | Sitemap