ny-new
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » ما هي مبادئ العمل والخصائص الهيكلية لآلة السد؟

ما هي مبادئ العمل والخصائص الهيكلية لآلة السد؟

تصفح الكمية:329     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-29      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ما هي مبادئ العمل والخصائص الهيكلية لآلة السد؟


تشغيل آلة السد، وخطأ الدقة، وتعديل التثبيت، وتنظيف المعدات، والصيانة، والجوانب الأخرى بسيطة ومريحة للغاية.لقد تم استخدام آلة السد على نطاق واسع في العديد من الصناعات مثل الصناعات الكيميائية والشحوم اليومية، ويمكنها ملء مختلف السوائل عالية اللزوجة.إذن ما هي مبادئ العمل والخصائص الهيكلية لآلة السد؟دعونا نلقي نظرة معا بعد ذلك.

هذه هي قائمة المحتوى:

l كيف آلة السد يعمل

l الخصائص الهيكلية آلة السد

كيف آلة السد يعمل

تعتمد آلة السد تصميمًا أفقيًا جديدًا، وهو خفيف ومريح ويمكنه ضخ المواد تلقائيًا.للحصول على ملاط ​​أكثر سمكًا، يمكن إضافة قادوس.عندما تكون آلة السد في الحالة 'التلقائية'، ستقوم آلة السد تلقائيًا بإجراء التعبئة المستمرة بسرعة محددة.يمكن تقسيم آلات السد إلى ثلاثة أنواع: آلة التعبئة الجوية، آلة تعبئة الفراغ، وآلة تعبئة الضغط.

تحت الضغط العادي، يمكن لآلة السد ملء السائل بطريقة التدفق الذاتي وفقًا لوزن السائل نفسه.طريقة التعبئة هي التعبئة عند ضغط أكبر من الضغط الجوي.الضغط في خزان السائل أكبر من الضغط في الزجاجة، وسيدخل السائل الذي يجب ملؤه إلى الزجاجة اعتمادًا على اختلاف الضغط.المكون الرئيسي لآلة السد هو نظام التحكم في التشغيل PLC.تحت الضغط العادي، يمكن لآلة السد ملء السائل بطريقة التدفق الذاتي وفقًا لوزن السائل نفسه.طريقة التعبئة هي التعبئة عند ضغط أكبر من الضغط الجوي.الضغط في خزان السائل أكبر من الضغط في الزجاجة، وسيدخل السائل الذي يجب ملؤه إلى الزجاجة اعتمادًا على اختلاف الضغط.المكون الرئيسي لآلة السد هو نظام التحكم في التشغيل PLC.

من السهل نسبيًا فهم مبدأ آلة السد.يعمل نظام التحكم المحسن على تبسيط هيكل الماكينة.ويمكن ملاحظة من ظروف التشغيل واختبارات فعالية التحكم في التطبيق الفعلي أن مستوى التشغيل الآلي للنظام قد وصل إلى متطلبات التصميم.وهذا يقلل من كثافة اليد العاملة للمشغل ويجعل خط الإنتاج الذي يحتاج إلى إنتاج التعبئة أعلى بحوالي 30% من ذي قبل، وبالتالي فإن احتمالية فشل آلة السد تقل بشكل كبير.

الخصائص الهيكلية آلة السد

تصميم آلة السد معقول جدًا ومناسب، والباقي من الماكينة صغير جدًا، والتشغيل والاستخدام بسيط جدًا.تستخدم الأجزاء الهوائية الموجودة داخل آلة السد مكونات هوائية جديدة.المكبس والأسطوانة الخاصة بأسطوانة آلة السد مصنوعة من مادة البولي تترافلوروإيثيلين والفولاذ المقاوم للصدأ لتلبية متطلبات اختبار GMP.يمكن تعديل كمية التعبئة وسرعة التعبئة لآلة السد حسب الرغبة، وتكون الدرجة عالية نسبيًا.

يمكن تعديل آلة السد وفقًا لاحتياجات الإنتاج الفعلية.يمكن تحويله إلى نظام متعدد الرؤوس، نظام مقاوم للانفجار، ونظام الفائض.آلة السد مناسبة للاستخدام في المواد الغذائية، والضروريات اليومية، والمبيدات الحشرية، وغيرها من الصناعات، ولها آفاق تطبيق واسعة.

شركة Wenzhou Zungwan Intelligent Machinery Co., Ltd. هي شركة متخصصة في تصنيع المعدات التي تقوم بشكل مستمر بالبحث والتطوير لمختلف آلات التعبئة والتغليف للمواد السائلة والمساحيق والكريمة/المرهم والسوائل وشبه السوائل.تتحكم الشركة بشكل صارم في جودة آلة السد.إذا كنت مهتمًا بآلة السد، يمكنك الاتصال بنا، موقعنا الإلكتروني هو www.cnzpack.com.وإنني أتطلع إلى حضوركم، وآمل أن أتعاون معكم.


         يرجى ترك بريدك الإلكتروني لنا وسنكون على اتصال خلال 24 ساعة.
Wenzhou Zungwan Intelligent Machine Co.,Ltd.هي الشركة المصنعة لآلة التعبئة الأوتوماتيكية المحترفة لمواصلة البحث وتطوير آلات التعبئة لكل نوع من المواد السائلة والمسحوق والقشدة / المرهم والسوائل ونصف السوائل وما إلى ذلك.لقد حصلنا على ISO9001 ...

روابط سريعة

ترك رسالة
اتصل بنا

اتصل بنا

  Loro
  13857753753- 86+
  lorozhpackaging
   Alma
  13566223503- 86+
  13566223503- 86+
   رقم 50 ، طريق Wenjin ، مصنع الطابقين الثاني والثالث ، شارع Puzhou ، Longwan
حقوق النشر © 2021 Wenzhou Zungwan Intelligent Machine Co.,Ltd.   الدعم من قبل Leadong | Sitemap