ny-new
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » ما هي الاحتياطات الخاصة بـ Bottle Unscrambler؟

ما هي الاحتياطات الخاصة بـ Bottle Unscrambler؟

تصفح الكمية:325     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ما هي الاحتياطات الخاصة بـ Bottle Unscrambler؟


تعد الصيانة العلمية لـ Bottle Unscrambler وإضفاء الطابع المؤسسي على الإدارة اليومية أمرًا في غاية الأهمية.إن الصيانة العلمية وإنشاء نظام الإدارة والاستخدام اليومي لهما دور وأهمية بالغة الأهمية للاستخدام الفعلي للمنتجات الميكانيكية.أنه يحسن توحيد وأداء الصيانة اليومية.إنه أكثر ملاءمة للأشخاص للاختيار، خاصة أنه قد يكون أكثر ملاءمة للعب دور المنتجات الميكانيكية في الإنتاج الفعلي.من الضروري إجراء صيانة وإدارة معقولة لـ Bottle Unscrambler لتحسين مزايا أداء المنتج نفسه والسماح لـ Bottle Unscrambler بالمساعدة في الإنتاج في الوقت المناسب أثناء التشغيل.فما هي الاحتياطات اللازمة لزجاجة Unscrambler؟دعونا نلقي نظرة معا بعد ذلك.

هذه هي قائمة المحتوى:

l الأشياء التي يجب القيام بها عند التثبيت زجاجة Unscrambler

l الاحتياطات عند الاستخدام زجاجة Unscrambler

l المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام عند تنظيف الجهاز الأوتوماتيكي زجاجة Unscrambler

الأشياء التي يجب القيام بها عند التثبيت زجاجة Unscrambler

1. قبل تثبيت جهاز فك تشفير الزجاجة، نحتاج إلى فحص جهاز فك تشفير الزجاجة جيدًا لمعرفة ما إذا كانت المواد كاملة وما إذا كانت تالفة.إذا وجدت مشكلة، يرجى التواصل مع الشركة المصنعة في الوقت المناسب لحلها.

2. بعد التحقق من اكتمال جهاز فك رموز الزجاجة، اتبع تعليمات التثبيت لتجميع جهاز فك رموز الزجاجة وضبطه وفقًا لذلك.ثم يضاف زيت التشحيم إلى المكان الذي يحتاج إلى التشحيم لضمان مرونة جهاز فك رموز الزجاجة.

3. بعد التشغيل التجريبي لـ Bottle Unscrambler، إذا كان يعمل بشكل طبيعي، فهذا يعني أن تثبيت Bottle Unscrambler قد اكتمل.

الاحتياطات عند الاستخدام زجاجة Unscrambler

1. وفقًا لظروف إنتاج Bottle Unscrambler، اختر استخدام مصدر طاقة يتوافق مع مواصفات Bottle Unscrambler.

2. لمنع حدوث صدمة كهربائية، يجب أن يكون جهاز فك رموز الزجاجة مؤرضًا بشكل جيد.يرجى تجهيز جهاز فك رموز الزجاجات بمقبس طاقة مزود بسلك أرضي.

3. بعد إيقاف تشغيل مفتاح الطاقة الخاص بـ Bottle Unscrambler، لا يزال هناك جهد كهربائي قوي في بعض الدوائر في التحكم الكهربائي للآلة.إذا كانت دائرة التحكم بحاجة إلى الإصلاح، فيجب فصل سلك الطاقة لتجنب حدوث صدمة كهربائية.

المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام عند تنظيف الجهاز الأوتوماتيكي زجاجة Unscrambler

1. إذا كانت الشركة بحاجة إلى تفكيك وغسل جهاز فك تشفير الزجاجة، فيرجى عدم إيقاف تشغيل مصدر الهواء ومصدر الطاقة.

2. تجنب الصدمة الكهربائية لجهاز فك رموز الزجاجة.عند تفكيك جهاز فك تشفير الزجاجة، لا تشطف الجسم مباشرة بالماء، لأن جهاز فك تشفير الزجاجة مزود بمكونات تحكم كهربائية.إذا اتصلت المكونات بمصدر المياه، فهناك خطر حدوث صدمة كهربائية وقد يؤدي ذلك إلى تلف مكونات جهاز فك تشفير الزجاجة.

3. يُمنع منعا باتا إظهار بقايا العناصر المملوءة على جهاز فك رموز الزجاجة، مثل بقع الزيت والدهانات وما إلى ذلك. إن وجود هذه الأشياء سوف يؤدي إلى تسريع تآكل جهاز فك رموز الزجاجة ويؤثر على عمر الخدمة الخاص به.إذا تم العثور على أي عناصر متبقية، فيجب تنظيفها في الوقت المناسب.

4. قم بتشحيم جهاز فك رموز الزجاجة بشكل منتظم، وقم بتنظيف جهاز فك رموز الزجاجة من حين لآخر، وقم بعمل سجل التنظيف لمراجعته لاحقًا.

لقد حصلنا على شهادة نظام إدارة الجودة ISO9001، وبعض المنتجات حصلت على شهادة CE.يتم التحكم بشكل صارم في إنتاج Bottle Unscrambler.إذا كنت مهتمًا بـ Bottle Unscrambler، يمكنك الاتصال بنا.موقعنا هو www.cnzpack.com.


         يرجى ترك بريدك الإلكتروني لنا وسنكون على اتصال خلال 24 ساعة.
Wenzhou Zungwan Intelligent Machine Co.,Ltd.هي الشركة المصنعة لآلة التعبئة الأوتوماتيكية المحترفة لمواصلة البحث وتطوير آلات التعبئة لكل نوع من المواد السائلة والمسحوق والقشدة / المرهم والسوائل ونصف السوائل وما إلى ذلك.لقد حصلنا على ISO9001 ...

روابط سريعة

ترك رسالة
اتصل بنا

اتصل بنا

  Loro
  13857753753- 86+
  lorozhpackaging
   Alma
  13566223503- 86+
  13566223503- 86+
   رقم 50 ، طريق Wenjin ، مصنع الطابقين الثاني والثالث ، شارع Puzhou ، Longwan
حقوق النشر © 2021 Wenzhou Zungwan Intelligent Machine Co.,Ltd.   الدعم من قبل Leadong | Sitemap