ny-new
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » ما هي احتياطات الصيانة اليومية لآلة التعبئة في علب الكرتون؟

ما هي احتياطات الصيانة اليومية لآلة التعبئة في علب الكرتون؟

تصفح الكمية:326     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ما هي احتياطات الصيانة اليومية لآلة التعبئة في علب الكرتون؟


آلة التغليف بالكرتون هي وصف للتحميل التلقائي لزجاجات الأدوية والصواني والمراهم وما إلى ذلك في علب كرتونية مطوية واستكمال عملية السد.تحتوي بعض آلات التغليف الكرتوني ذات الوظائف الأقوى أيضًا على وظائف مثل ختم الملصقات أو التغليف بالانكماش الحراري.إذن ما هي اعتبارات الصيانة اليومية لآلة التغليف الكرتوني؟دعونا نلقي نظرة معا بعد ذلك.

هذه هي قائمة المحتوى:

l الامتثال لإجراءات التشغيل الآمنة

l التزود بالوقود أو تغيير الزيت في الوقت المحدد

l كن منظما

l تنظيف داخل وخارج المعدات

الامتثال لإجراءات التشغيل الآمنة

التزم بإجراءات التشغيل الآمنة لآلة التغليف الكرتوني ولا تفرط في تحميل المعدات.أجهزة حماية السلامة لآلة التغليف الكرتوني كاملة وموثوقة، ويتم التخلص من العوامل غير الآمنة في الوقت المناسب.على سبيل المثال: لا تلمس العاكس في غضون 5 دقائق بعد انقطاع التيار الكهربائي عن ماكينة التغليف بالكرتون، لأنه سيكون لها جهد متبقي مرتفع نسبيًا، والذي سيتم تحريره بعد بضع دقائق.بعد الانتهاء من عمل آلة التغليف بالكرتون، يجب عليك القيام بعمل تنظيف جيد، واستخدام فرشاة لإزالة جميع الأشياء غير النظيفة، والتحقق من إيقاف تشغيل الطاقة.

التزود بالوقود أو تغيير الزيت في الوقت المحدد

يتم تشحيم آلة التغليف الكرتوني جيدًا، وإضافة الزيت أو تغيير الزيت في الوقت المحدد، والحفاظ على التزييت، وعدم وجود احتكاك جاف.يجب إعادة تزويد آلة التغليف بالوقود قبل بدء التشغيل.عندما تكون هناك حركة ترددية، أضف الزيت مرتين في اليوم، 5-6 قطرات في كل مرة.أضف الزبدة مرة واحدة في الشهر إلى محامل الجزء الدوار على جانبي آلة الطي.دهن الجزء المنزلق من دليل اللسان بالزيت مرة واحدة في الأسبوع.

كن منظما

يجب أن يتم ترتيب أدوات آلات التغليف الكرتوني وملحقاتها وقطع العمل (المنتجات) بشكل أنيق، ويجب تنظيم أنابيب وخطوط آلات التغليف الكرتوني.

المعدات الداخلية والخارجية نظيفة

يجب أن يكون الجزء الداخلي والخارجي لمعدات آلة التغليف الكرتوني نظيفًا ومرتبًا.جميع الأسطح المنزلقة، ومسامير الرصاص، والجريدة المسننة، وعلبة التروس، وفتحات الزيت، وما إلى ذلك، خالية من الزيت والأوساخ، وجميع أجزاء آلة التغليف الكرتوني لا تسرب الزيت أو الهواء.يجب تنظيف الحطام والحطام والأوساخ المحيطة بالمعدات.على سبيل المثال، يجب ألا يكون هناك أي أجسام غريبة في المحرك الرئيسي لآلة التغليف بالكرتون، ويجب أن يظل الغلاف نظيفًا، ويجب أن تكون مروحة التبريد جيدة، ويجب صيانتها بانتظام.لا ينبغي أن يحتوي المفتاح الكهروضوئي لآلة التغليف الكرتوني وسطح الكشف عن مفتاح القرب على مواد غريبة أو تلوث، وإلا فسوف يتسبب ذلك في حدوث خلل.يجب تعديل مسافة الكشف بشكل صحيح، ويجب أن تظل الدعامة مشدودة وغير فضفاضة لتجنب التلف عند تشغيل الآلة.يجب أن تظل المكونات الكهربائية داخل وخارج الخزانة الكهربائية لآلة التغليف الكرتوني نظيفة ومتوزعة بشكل جيد.

Wenzhou Zungwan Intelligent Machinery Co., Ltd. هي شركة مصنعة للمعدات الاحترافية.سيتم اختبار آلة التغليف الكرتوني قبل مغادرة المصنع وتقديم خدمة الضمان.إذا كنت مهتمًا بآلة التغليف الكرتوني، يمكنك الاتصال بنا.موقعنا هو www.cnzpack.com.وإنني أتطلع إلى حضوركم، وآمل أن أتعاون معكم.


         يرجى ترك بريدك الإلكتروني لنا وسنكون على اتصال خلال 24 ساعة.
Wenzhou Zungwan Intelligent Machine Co.,Ltd.هي الشركة المصنعة لآلة التعبئة الأوتوماتيكية المحترفة لمواصلة البحث وتطوير آلات التعبئة لكل نوع من المواد السائلة والمسحوق والقشدة / المرهم والسوائل ونصف السوائل وما إلى ذلك.لقد حصلنا على ISO9001 ...

روابط سريعة

ترك رسالة
اتصل بنا

اتصل بنا

  Loro
  13857753753- 86+
  lorozhpackaging
   Alma
  13566223503- 86+
  13566223503- 86+
   رقم 50 ، طريق Wenjin ، مصنع الطابقين الثاني والثالث ، شارع Puzhou ، Longwan
حقوق النشر © 2021 Wenzhou Zungwan Intelligent Machine Co.,Ltd.   الدعم من قبل Leadong | Sitemap