ny-new
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » كيف تعمل آلة تعبئة السوائل؟

كيف تعمل آلة تعبئة السوائل؟

تصفح الكمية:312     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كيف تعمل آلة تعبئة السوائل؟


آلة تعبئة السوائل مصممة خصيصًا لملء الزجاجات سهلة الفتح.إنه ذو تصميم معقول ، هيكل بسيط ، تشغيل سهل ، وجهاز تعبئة ميكانيكي لوقف الزجاجة.إذن ما هو مبدأ عمل آلة تعبئة السوائل؟دعونا نلقي نظرة سويًا بعد ذلك.


هذه هي قائمة المحتوى:

l مبدأ انتقال آلة تعبئة السوائل

l مبدأ ملء جزء من آلة تعبئة السوائل

l آلة تعبئة السوائلنظام السد

l رأس السد من آلة تعبئة السوائل

l ال آلة تعبئة السوائلآلية التتبع والتعبئة


مبدأ انتقال آلة تعبئة السوائل

تنقل آلة تعبئة السوائل الطاقة إلى عمود التروس الدودي للمخفض من خلال بكرة الحزام ، ثم ينقل عمود الترس الدودي الطاقة إلى عمود عجلة التجديف ، وجزء التعبئة ، ورأس السد عبر كل ترس.يتحرك جزء التعبئة ورأس السد وكل عجلة مجداف من آلة تعبئة السائل بشكل متزامن ، ويتم نقل الطاقة إلى جهاز عجلة مجداف تغذية الزجاجة من خلال الترس المخروطي.


مبدأ ملء جزء من آلة تعبئة السوائل

يتم إرسال الزجاجة السائلة لآلة تعبئة السائل إلى بكرة الانتقال بواسطة عجلة المجذاف الكبيرة لمدخل الزجاجة ثم يتم إرسالها إلى الحزام المتزامن بواسطة بكرة النقل.يتم سحب الزجاجة للأمام بسرعة موحدة عن طريق الإدخالات الموجودة على الحزام المتزامن ، ويتم إدخال إبرة التعبئة لآلة تعبئة السائل في فم الزجاجة تحت سيطرة آلية التتبع وتتقدم للأمام بشكل متزامن مع الزجاجة لتحقيق التتبع و حشوة.ترتفع إبرة الغطس مع مستوى السائل لتلعب دور إزالة الرغوة.


آلة تعبئة السوائلنظام إمداد غطاء

يتكون نظام إمداد الغطاء لآلة تعبئة السوائل من مسار توصيل الغطاء ، ورأس مناولة الغطاء ، وآلية ارتداء الغطاء.يتبنى رأس إدارة الغطاء مبدأ التذبذب الحلزوني الكهرومغناطيسي ليصطف الأغطية الفوضوية ويدخل مسار تسليم الغطاء من خلال قناة الالتواء العكسي.عندما تمر آلة تعبئة السائل من خلال آلية ارتداء الغطاء ، فإن الزجاجة معلقة على الغطاء وتمر عبر لوحة الضغط لجعل الغطاء يتآكل بشكل صحيح.


رأس السد من آلة تعبئة السوائل

بعد أن تدخل الزجاجة السائلة لآلة تعبئة السوائل في القرص الدوار ذي الرأس الدوار مع الغطاء ، فإن سكاكين الدرفلة الثلاثة التي تم فتحها ستدور للأمام باستخدام القرص الدوار لآلة ملء السائل مع الزجاجة كمركز واضغط على الغطاء تحت تحكم الكامة ، ثم ستدحرج السكاكين الثلاثة نحو الغطاء في نفس الوقت تحت تأثير الكم المخروطي ، وبعد التدحرج ، ستترك الغطاء في نفس الوقت وتعود إلى الوضع الأصلي.


آلة تعبئة السوائلآلية التتبع والتعبئة

تعمل آلة تعبئة السوائل على تحريك الترس والحامل ، وبالتالي دفع إبرة التعبئة للقيام بالحركة الترددية.من خلال ضبط الموضع النسبي لحامل حقنة آلة تعبئة السائل وإطار التثبيت ، يمكن إدخال إبرة التعبئة بدقة في منتصف فتحة الزجاجة.


إن Wenzhou Zungwan Intelligent Machinery Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في تصنيع المعدات ، ولدينا حتى الآن أكثر من 100 عميل محلي وأكثر من 400 عميل أجنبي.تم الإشادة بجودة أجهزتنا وخدماتنا بالإضافة إلى نزاهتنا على نطاق واسع في الداخل والخارج.سنواصل روح 'الابتكار الشامل والمثابرة ' والانضباط الذاتي والسعي للأول ، بحماس وموقف جديد لتقديم خدمة أكثر مثالية للعملاء الجدد والقدامى.إذا كنت مهتمًا بآلة تعبئة السوائل ، فيرجى الاتصال بنا ، موقعنا على الإنترنت هو www.cnzpack.com


         يرجى ترك بريدك الإلكتروني لنا وسنكون على اتصال خلال 24 ساعة.
Wenzhou Zungwan Intelligent Machine Co.,Ltd.هي الشركة المصنعة لآلة التعبئة الأوتوماتيكية المحترفة لمواصلة البحث وتطوير آلات التعبئة لكل نوع من المواد السائلة والمسحوق والقشدة / المرهم والسوائل ونصف السوائل وما إلى ذلك.لقد حصلنا على ISO9001 ...

روابط سريعة

ترك رسالة
اتصل بنا

اتصل بنا

  Loro
  13857753753- 86+
  lorozhpackaging
   Alma
  13566223503- 86+
  13566223503- 86+
   رقم 50 ، طريق Wenjin ، مصنع الطابقين الثاني والثالث ، شارع Puzhou ، Longwan
حقوق النشر © 2021 Wenzhou Zungwan Intelligent Machine Co.,Ltd.   الدعم من قبل Leadong | Sitemap