ny-new
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » تصميم الهيكل الرئيسي لآلة تعبئة السوائل

تصميم الهيكل الرئيسي لآلة تعبئة السوائل

تصفح الكمية:317     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-17      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
تصميم الهيكل الرئيسي لآلة تعبئة السوائل


تُستخدم آلة تعبئة السوائل في صناعات المشروبات ومياه الشرب والمشروبات الكحولية وأصبحت من المعدات المهمة جدًا في صناعة الأغذية السائلة.وظيفة.إذن ما هي التصميمات الهيكلية الرئيسية لآلة تعبئة السوائل؟دعونا نلقي نظرة على ذلك معا.

هذه هي قائمة المحتوى:

l نظام النقل من ماكينة تعبئة سوائل

l ماكينة تعبئة سوائلالمحرك

l ماكينة تعبئة سوائلنظام التحكم

l الجزء من الجسم ماكينة تعبئة سوائل

نظام النقل من ماكينة تعبئة سوائل

نظام نقل آلة تعبئة السوائل، هذا الجزء هو نقل الطاقة والحركة إلى مختلف المحركات وعناصر التحكم والآليات المساعدة.تشتمل مكونات النقل الرئيسية لآلة تعبئة السوائل على التروس والعجلات المسننة والتروس الدودية والمسامير والصواميل وما إلى ذلك.

ماكينة تعبئة سوائلالمحرك

مشغل آلة تعبئة السوائل، هذا الجزء يهدف بشكل أساسي إلى تحقيق عملية تعبئة آلة تعبئة السوائل وجزء التشغيل المساعد، تشير عملية عملية التعبئة إلى التعبئة، يشير جزء التشغيل الإضافي إلى توريد مواد التعبئة والتغليف والمنتجات وتسليمها، إخراج مواد التعبئة والتغليف لآلة تعبئة السوائل، وما إلى ذلك، فإن المحرك هو جوهر الآلة وتسلسل عملها وقانون الحركة وفقًا لمبدأ العملية ومتطلباتها.

ماكينة تعبئة سوائلنظام التحكم

نظام التحكم في آلة تعبئة السوائل هو التحكم في الأجزاء ذات الصلة من آلة تعبئة السوائل، وتخصيص الحركات للمشغلات، وجعلها تنسق الحركات وفقًا للوقت والتسلسل، وبالتالي تحقيق وظائف العملية لآلة تعبئة السوائل .

الجزء من الجسم ماكينة تعبئة سوائل

جسم آلة تعبئة السوائل هو الهيكل العظمي لآلة تعبئة السوائل، والذي يلعب بشكل أساسي دور دعم الأجزاء وتحديد موضعها.استقرار الجسم هو الاعتبار الأول في التصميم، ويجب خفض مركز ثقل آلة تعبئة السوائل قدر الإمكان لجعل آلة تعبئة السوائل تعمل بسلاسة.

يهدف الإطار الرئيسي لآلة تعبئة السوائل إلى إصلاح ودعم جميع مشغلات العمل وأجزاء النقل وأنظمة التحكم لضمان صحة واستقرار موضعها النسبي.يقوم نظام التفريغ الخاص بآلة تعبئة السوائل بشفط الهواء من الزجاجة وبالتالي توليد ضغط سلبي داخل الزجاجة، يتم تعبئة السائل في الزجاجة من خزان السائل من خلال نظام إمداد السائل ورأس التعبئة، عندما يصل السائل إلى الزجاجة مستوى السائل المطلوب، يتم إغلاق منفذ الإدخال ويقوم منفذ الشفط بامتصاص السائل الزائد والرغوة بعيدًا.

آلة تعبئة السوائل لشركة Wenzhou Zungwan Intelligent Machinery Co., Ltd. هي جودة منتج من الدرجة الأولى وخدمة ما بعد البيع فعالة وسريعة، مما أدى إلى إنشاء منتجات ممتازة من 'Zhonghuan'.إن تلبية طلب السوق من آلة تعبئة السوائل هو موضوعنا الأبدي والتزامنا الصادق تجاه عملائنا.إذا كنت مهتمًا بآلة تعبئة السوائل، فيرجى الاتصال بنا، موقعنا الإلكتروني هو www.cnzpack.com.سنواصل روح 'الابتكار الشامل والمثابرة' والانضباط الذاتي ونسعى جاهدين لنكون الأول بحماس وموقف جديد لتزويد العملاء الجدد والقدامى بخدمة أكثر كمالا.نحن نتطلع إلى التعاون معك.


         يرجى ترك بريدك الإلكتروني لنا وسنكون على اتصال خلال 24 ساعة.
Wenzhou Zungwan Intelligent Machine Co.,Ltd.هي الشركة المصنعة لآلة التعبئة الأوتوماتيكية المحترفة لمواصلة البحث وتطوير آلات التعبئة لكل نوع من المواد السائلة والمسحوق والقشدة / المرهم والسوائل ونصف السوائل وما إلى ذلك.لقد حصلنا على ISO9001 ...

روابط سريعة

ترك رسالة
اتصل بنا

اتصل بنا

  Loro
  13857753753- 86+
  lorozhpackaging
   Alma
  13566223503- 86+
  13566223503- 86+
   رقم 50 ، طريق Wenjin ، مصنع الطابقين الثاني والثالث ، شارع Puzhou ، Longwan
حقوق النشر © 2021 Wenzhou Zungwan Intelligent Machine Co.,Ltd.   الدعم من قبل Leadong | Sitemap