أنت هنا: بيت » عملاء

COSMAX

COSMAX هي شركة كورية لتصنيع مستحضرات التجميل ، وواحدة من أفضل 10 شركات في العالم ، برأس مال مسجل يبلغ حوالي 10 مليارات ، ومصنع معتمد كشركة دولية مؤهلة وفقًا لممارسات التصنيع الجيدة (CGMP) لتصنيع مستحضرات التجميل الممتازة ومعايير إدارة الجودة.
تم اعتماد المصنع كمؤسسة دولية مؤهلة لتصنيع مستحضرات التجميل الممتازة ومعايير إدارة الجودة من CGMP ، وقد قال فوكسكون إن الصناعة لديها صناعة مستحضرات التجميل.
Cosmetec (China) Cosmetics Co., Ltd.يقع في 1568 Chenqiao Road ، منطقة Fengxian ، شنغهاي ، مع ما يقرب من 10000 نوع من المواد الخام ، وبرامج إدارة نظام ERP ، ونظام العمل الصارم ومتطلبات النظافة ، وآلية الإشراف والإدارة المثالية ، وإنتاج مستحضرات التجميل.
تمتلك الشركة ما يقرب من 10000 نوع من المواد الخام ، وبرامج إدارة نظام تخطيط موارد المؤسسات ، ونظام العمل الصارم ومتطلبات النظافة ، وآلية الإشراف والإدارة المثالية ، وإيقاع الإنتاج المضغوط لضمان سلامة الإنتاج وبيئة البحث والتطوير وضمان جودة المنتجات.
تستمر COSMAX في النمو والتطور ، من أجل تقديم خدمة كاملة لمؤسسات مستحضرات التجميل المحلية الكبيرة والصغيرة.
COSMAX من كوريا الجنوبية ، التخطيط العالمي COSMAX أمريكا ، COSMAX كوريا ، COSMAX الصين وغيرها من عمليات المعالجة والإنتاج العالمية للمؤسسات الكيماوية اليومية.
طلب COSMAX آلة تعبئة أوتوماتيكية ، وآلة تعبئة العطور ، وآلة وضع السد ، وآلات أخرى من شركتنا ولدينا تقييم عالي جدًا لمنتجات شركتنا.

Korea KWANGDONG Pharmaceutical Co., Ltd.

Korea KWANGDONG Pharmaceutical Co., Ltd.تأسست في عام 1963 ، ولديها الآن 50 عامًا من التاريخ ، وهي واحدة من أكبر شركات الأدوية في كوريا.
حوالي عام 1970 ، KDP Co., Ltd.نجحت في تطوير سلسلة من الأدوية العشبية للجمال وبدأت في شغل أكثر من 90٪ من السوق الكورية بالأدوية الصينية مثل منتجات الجينسنغ الكوري ، ومعجون جوانجدونج تشيونجيو ، وجوانج دونج دبل فلاور جيلي ، ونيوهوانغ تشينجكسين بيل ، وما إلى ذلك. في عام 1973 ، تغيرت. اسمها لكوريا
في عام 2000 ، بدأت مجموعة GD Pharmaceutical Group في تطوير منتجات أخرى غير المستحضرات الصيدلانية ، مثل المشروبات الصحية وأقنعة الوجه.منتج ستار
يحتل مشروب فيتامين سي VITA500 ، الذي أقره نجوم كوريون مثل Lee Hyo-ri و RIAN ، حاليًا العلامة التجارية رقم 1 لمشروبات الفيتامينات في كوريا.الممثل الشهير هيون بين يؤيد مشروب التخسيس الذرة.
في عام 2011 ، قدمت شركة KWANGDONG Pharmaceutical Co. ، Ltd. مرة أخرى مشروب التجميل المتطور جيدًا للنساء للجمهور , AruMei Collagen Juice Drink.
بصفتنا عميلنا المخلص ، طلبت شركة KWANGDONG عددًا كبيرًا من آلات التعبئة من شركتنا ، مثل آلة الملء الأوتوماتيكية ، وآلة السد ، وآلة تعبئة وختم أنبوب المرهم ، وآلة تعبئة السوائل.
  • COSMAX

    2021-06-11
    لقد طلبوا خطي تعبئة معقم لليدين ، تتطلب سرعة 150 زجاجة في الدقيقة ، من الإدارة التلقائية للزجاجات - التعبئة التلقائية - إدارة الغطاء التلقائي - السد التلقائي - وضع العلامات التلقائي. تم تصميم خط الإنتاج بالكامل وتطويره وإنتاجه من قبل شركتنا ، و ر
  • Korea East Asia Pharmaceutical Company ، طلب خط تعبئة شراب من شركتنا ، من إدارة الزجاجات - غسل الزجاجات - التعبئة - الفلين - السد - وضع العلامات ، الخط بأكمله في المصنع الكوري لإكمال مهمة التشغيل ، وسرعة تصميم خط الإنتاج بالكامل 120 زجاجة لكل
         يرجى ترك بريدك الإلكتروني لنا وسنكون على اتصال خلال 24 ساعة.

Wenzhou Zungwan Intelligent Machine Co.,Ltd.هي الشركة المصنعة لآلة التعبئة الأوتوماتيكية المحترفة لمواصلة البحث وتطوير آلات التعبئة لكل نوع من المواد السائلة والمسحوق والقشدة / المرهم والسوائل ونصف السوائل وما إلى ذلك.لقد حصلنا على ISO9001 ...

اتصل بنا

  Loro
  13857753753- 86+
  lorozhpackaging
   Alma
  13566223503- 86+
  13566223503- 86+
   رقم 50 ، طريق Wenjin ، مصنع الطابقين الثاني والثالث ، شارع Puzhou ، Longwan
حقوق النشر © 2021 Wenzhou Zungwan Intelligent Machine Co.,Ltd.   الدعم من قبل Leadong | Sitemap