ny-product
أنت هنا: بيت » منتجات » حشو وكابر تجميلي » آلة تعبئة وتغطية المضخة الأوتوماتيكية DTNX-60XB

آلة تعبئة وتغطية المضخة الأوتوماتيكية DTNX-60XB

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
يتكون الخط من أداة فك الشفرات الأوتوماتيكية للزجاجة ، وآلة غطاء دوران الملء (الدرفلة) ، ومكونات آلة وضع العلامات العمودية ، ويمكن أن تكون مؤتمتة بالكامل على زجاجات إدارة كاملة ، وملء ، وغطاء دوار (متداول) ، وعمليات ترميز الملصقات ، وتستخدم بشكل أساسي رش الحل على خط الإنتاج في خط الإنتاج هذا الامتثال الكامل لمتطلبات GMP الجديدة.
  • DTNX-60XB

  • ZUNGWAN

توافر الحالة:
الكمية:

آلة تعبئة وتغطية المضخة الأوتوماتيكية DTNX-60XB    


تشتمل مضخة البخاخ ، آلة تعبئة وتغطية الزجاجات بالقطارة الزجاجية ، على زجاجة تغذية منضدة دوارة ، وملء أوتوماتيكي ، ومضخات بخاخ تغذية أوتوماتيكية (قطارة زجاجية) ، ووضع السد ، ووضع العلامات ، وطاولة جمع الزجاجات.

يتكون هذا الإنتاج من طاولة تغذية الزجاجات ، وملء المضخة التمعجية ، ومضخة بخاخ التغذية (قطارة زجاجية) ، والسد المسبق ، والسد المؤازر ، ووضع الملصقات ، وطاولة تجميع الزجاجات.


تعتمد آلة تعبئة المرهم الأوتوماتيكية أحادية الرأس (المزدوجة) على تكنولوجيا واجهة الإنسان والآلة القابلة للبرمجة (PLC) ، ومجهزة بمفتاح مسار كهروضوئي مستورد من كوريا ، وهو مناسب لملء منتجات المرهم في صناعات مثل المرهم ومنتجات الزيت والشراب والشامبو والبشاميل وعصير الفاكهة وما إلى ذلك. سيتم إدخال فوهة التعبئة تلقائيًا في الزجاجة للقيام بعملية الحشو ثم الصعود بسرعة ، مما يقلل من فقاعات الهواء.يدمج المنتج الوظائف الكهربائية والهوائية في واحد ، مع تصميم معقول ، وأداء مستقر ، وكمية دقيقة ، وسطح طاولة زجاجية ، وتغذية أوتوماتيكية للزجاجة ، وتشغيل ثابت بدون ضوضاء ، وتحكم كهربائي في سرعة الملء وحجم التعبئة والصيانة والتنظيف المريحين.معدات الملء الجديدة هي أفضل خيار لتحقيق الإنتاج الأوتوماتيكي.


تخصيص:  

حجم التعبئة: 5-100 مل

السرعة: 30-40 بي بي ام

دقة التعبئة: ≥99 %

معدل تغذية الغطاء: ≥99 %

معدل السد: ≥99 %

الطاقة: 2 كيلو وات   220 فولت

دقة الوسم: ± 1 مللي متر


على: 
تحت: 
سؤال
         يرجى ترك بريدك الإلكتروني لنا وسنكون على اتصال خلال 24 ساعة.
Wenzhou Zungwan Intelligent Machine Co.,Ltd.هي الشركة المصنعة لآلة التعبئة الأوتوماتيكية المحترفة لمواصلة البحث وتطوير آلات التعبئة لكل نوع من المواد السائلة والمسحوق والقشدة / المرهم والسوائل ونصف السوائل وما إلى ذلك.لقد حصلنا على ISO9001 ...

روابط سريعة

ترك رسالة
اتصل بنا

اتصل بنا

  Loro
  13857753753- 86+
  lorozhpackaging
   Alma
  13566223503- 86+
  13566223503- 86+
   رقم 50 ، طريق Wenjin ، مصنع الطابقين الثاني والثالث ، شارع Puzhou ، Longwan
حقوق النشر © 2021 Wenzhou Zungwan Intelligent Machine Co.,Ltd.   الدعم من قبل Leadong | Sitemap